Is the Quran or Bible the Word of God? Christianity or Islam?

تعليقات استحسان نالها كتاب

تعليقات استحسان نالها كتاب
هل القرآن كلام الله؟

“يعتبر الدفاع عن المسيحية ضد الإسلام أكثر جبهات الدفاع عن المسيحية أهمية، ويتعامل كتاب القس غورنر المسمى هل القرآن كلام الله؟ مع هذه الحاجة بطريقة مثالية، فهو (1) مصاغ بطريقة السؤال والجواب، مما يجعله وسيلة عملية للشاهد المسيحي من كافة الوجوه. (2) موثق بشكل قوي – وهذا عوضا عن كونه (كما هو الحال غالبا) مجرد عرض لأراء المؤلف الشخصية. (3) يركز، كما يوحي عنوانه، على الموضوعات المحورية، ولا ينحرف لتناول التفاصيل الدقيقة أو الخارجة عن الموضوع.”

-جون وارويك مونتغومري، دكتوراه (شيكاغو)، دكتوراه في اللاهوت (ستراسبورغ، فرنسا)، دكتوراه في القانون (كارديف، ويلز، المملكة المتحدة)، دكتوراه فخرية (معهد الدين والقانون، موسكو، روسيا)، أستاذ متقاعد في القانون والعلوم الإنسانية، جامعة بدفوردشاير، المملكة المتحدة. محام أمام المحاكم العليا، انجلترا وويلز؛ عضو جماعة محامي المحكمة العليا للولايات المتحدة الأمريكية، محام قضائي، جمعية محامي باريس (Avocat à la Cour, Barreau de Paris). مؤلف ومحرر لأكثر من 50 كتابا بأربعة لغات وأكثر من 100 مقالة صحفية أكاديمية.

“لقد وجدت في هذا الكتاب معالجة أمينة ومستقيمة للمواضيع المعلقة بين المعتقدات المسيحية والإسلامية، وقد أحسن القس غورنر عملا بالحفاظ على بساطة الموضوع. لا تنبع معظم حالات سوء الفهم عن الله وكلمته وعالمه من حصولي على إجابات خاطئة، بل من طرحي الأسئلة الخاطئة من الأساس. ستجد في هذا الكتاب أكثر الأسئلة أهمية ومعها إجاباتها. لا تخشى المسيحية الاستقصاء وتقف قوية أمام أي تحد ظهر أمامها منذ يوم العنصرة. لا يسعني وأنا مسلم سابق ومدافع عن المسيحية إلا أن أتمنى لو كنت قد حصلت على هذا الكتاب عندما كنت أبحث عن الحقيقة!”

-يوسي كاباكسي؛ مسلم سابق ومدافع عن المسيحية

Oh dear! It looks like you're viewing this website in Internet Explorer 6.

IE6 has problems displaying many websites correctly and is no longer supported by Microsoft. If you want to see this website with the beautiful design intended, you should upgrade to IE8 or maybe have a fresh start with Firefox or Safari. To make this website usable in IE6, you are being presented with a 'bare-bones' layout.